حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على بعثة منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم اليوم في اتصال هاتفي مع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الفريق.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الجابون في تمام الساعة الحادية عشر مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية فى الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من كأس الأمم الإفريقية التي تستمر بالمغرب إلى يوم 8 يوليو المقبل.

طالع | ميكالي: منتخب الجابون ليس لديه ما يخسره.. وهدفنا الفوز والاحتفاظ بالصدارة

ويتأهل من البطولة الجارية أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا، ويتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع الجابون ولكل منهما 4 نقاط ثم مالي وله 3 نقاط وأخيرًا الجابون بلا نقاط.

وتحدث صبحي خلال المكالمة مع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب وأشاد بالشكل الرائع الذى كان عليه المنتخب في مباراتيه السابقتين خاصة لقاء مالي وطالبه بنقل تحياته إلى اللاعبين الأبطال مشددًا على ضرورة مواصلة المسيرة في البطولة المهمة وأن ثقته بلا حدود في أبناء مصر الشجعان وقدرتهم على الوصول إلى أبعد نقطة.

وشكر ميكالي في كلماته أشرف صبحي وتعهد له بأنه وأعضاء الجهاز الفنى لا يدخرون جهدًا من أجل الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد وأكد أن اللاعبين فى حالة تركيز وسيقاتلون من أجل إسعاد الشعب المصري وتقديم عروض تليق باسم مصر وتاريخها.