كشفت تقارير صحفية، أن أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون، تلقى عرضًا من الدوري السعودي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الدوري السعودي يجوب أوروبا من خلال التعاقدات الأخيرة للأندية الكبرى التابعة لصندوق الاستثمار، بالإضافة لآخرين يرغبون في تدعيم صفوفهم قبل بداية الموسم الجديد.

طالع أيضًا.. تقارير: تفاصيل جديدة بشأن انهيار انتقال زياش إلى النصر السعودي

شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، أكدت أن جيانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما الإيطالي، تلقى عرضًا من الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية الفريق.

صاحب الـ45 عامًا، يشعر بخيبة أمل جديدة، عندما فشل بارما في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ليستمر أسطورة يوفنتوس في الدرجة الثانية للموسم الثالث على التوالي.

وينتهي عقد بوفون في صيف 2024، بعد عام من الآن، ولم يحسم مستقبله بعد سواء بالاعتزال في بارما حيث بدأ مسيرته، أو الانتقال إلى نادٍ آخر ومواصلة الشغف في كرة القدم، دون النظر إلى تقدمه في العمر.

بوفون صاحب الـ176 مباراة دولية، توّج ببطولة كأس العالم مع منتخب إيطاليا في 2006، وكل البطولات الممكنة مع يوفنتوس التي شارك فيها باستثناء دوري أبطال أوروبا، حيث خسر نهائي تلك البطولة في 3 نسخ، 2003 و2015، وأخيرًا 2017.

لعب بوفون لـ بارما ثم يوفنتوس، وكانت الفترة الأطول مع البيانكونيري لمدة 17 عامًا، قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان ولكنه عاد مجددًا إلى السيدة العجوز ولعب موسمين من 2019 حتى 2021 قبل الانضمام إلى بارما.