كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي جيرونا، بشأن انتقال لاعب وسط الملعب، أوريول روميو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى برشلونة.

برشلونة يبحث عن التعاقد مع بديل لـ سيرجيو بوسكيتس، ولم يتوقف عند إلكاي جوندوجان المنضم من مانشستر سيتي، ويريد لاعبًا محوريًا في وسط الملعب.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن الوضع المالي الدقيق الذي يمر به برشلونة، يترك العديد من اللاعبين خارج حساباته، مثل جوشوا كيميتش وزوبيميندي، وكذلك مارسيلو بروزوفيتش.

طالع أيضًا.. سبورت: يويفا يحسم موقف برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

في نفس السياق، يسعى برشلونة لضم أوريول روميو، الذي تألق في الموسم الماضي مع جيرونا، ويعرف النادي الكتالوني جيدًا، بعدما كان لاعبًا لفريق لا ماسيا وانضم إلى تشيلسي في 2011.

لعب الإسباني صاحب الـ31 عامًا، للعديد من الأندية الأوروبية مثل فالنسيا وشتوتجارت وساوثهامبتون، خلال 8 سنوات، قبل أن يستقر في جيرونا.

جيرونا ليس لديه مانع من رحيل اللاعب، ولكن مقابل الشرط الجزائي في عقده الذي يزيد قليلًا عن ستة ملايين يورو، ويرفض تمامًا الصفقات التبادلية أو التفاوض بشأن المبلع المذكور.

اللاعب متحمس للعودة إلى برشلونة، ويحاول الضغط على جيرونا، بالنظر إلى أن الموسم التحضيري سيبدًا بعد 10 أيام، ويريد أن يكون ضمن مخططات تشافي هيرنانديز منذ البداية.