قالت شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية إنه من المقرر أن يتولى ستيفن جيرارد منصب المدير الفني لفريق الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

ورفض جيرارد في البداية عرضًا من الاتفاق بعد سفره إلى السعودية لإجراء محادثات الشهر الماضي، ثم استؤنفت الأسبوع الماضي وأصبح كبار الشخصيات في النادي واثقين بشكل متزايد من توليه تدريب الفريق.

ستيفن جيرارد

ولم يتول ستيفن جيرارد تدريب أي فريق منذ إقالته من تدريب أستون فيلا في أكتوبر الماضي، بعدما قضى ما يقارب عام معهم، ولعب 40 مباراة فاز في 13 وتعادل في 8 وخسر 19.

كان جيرارد قد قضى ثلاث سنوات في تدريب رينجرز، وقاده للفوز بالدوري الاسكتلندي في 2020-21، وقادهم في 192 مباراة فاز في 124 وتعادل في 41 وخسر 27.

اقرأ أيضًا.. تقارير: الاتفاق السعودي يبدي اهتمامه بضم راكيتيتش

ويواصل الدوري السعودي محاولاته لجلب أبرز الأسماء في عالم كرة القدم، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو في يناير الماضي، وحاول الهلال إغراء ليونيل ميسي بعقد قيمته 400 مليون يورو سنويًا لكنه اختار الانضمام إلى إنتر ميامي.

وفي الصيف الحالي، أعلن اتحاد جدة تعاقده مع كل من كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، فيما تعاقد الهلال مع السنغالي كاليدو كوليبالي، وتعاقد أهلي جدة مع إدوارد ميندي حارس تشيلسي.