اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تدريباته اليوم الإثنين، وسط معنويات مرتفعة، استعدادًا لمواجهة غينيا غدًا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في المغرب خلال الفترة الحالية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024، ويلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره في آسيا لحسم التذكرة الرابعة.

وشهد التدريب حضور محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب، والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، الذى وصل ظهر اليوم لدعم ومؤازرة المنتخب الأولمبي في مهمته الوطنية.

طالع أيضا | إبراهيم عادل قبل مباراة غينيا: سنقاتل من أجل اسعاد الشعب المصري

وتلقى محمد بركات اتصالًا هاتفيًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اطمأن خلاله على آخر استعدادات المنتخب، مشددًا على دعمه الكامل للجهاز الفني واللاعبين في مباراتهم المرتقبة أمام غينيا، مؤكدا أن المنتخب الأولمبي يضم في صفوفه كوكبة من اللاعبين الأبطال وأن ثقته فيهم بلا حدود.

بدأ تدريب المنتخب الأولمبي بفقرة التسخين تحت قيادة ليونادو مدرب الأحمال، ثم بالفقرة الخططية والفنية تحت إشراف ميكالي ومعاونيه، مواطنه تياجو، والكابتن وائل رياض شيتوس، بينما تولى الكابتن سيد السويركي تدريب حراس المرمى.

وقال محمود حرب مدير المنتخب، إن كل اللاعبين في حالة جيدة وجاهزون للمهمة، وتماثل محمد شحاته للشفاء تمامًا من الشد في العضلة الضامة، وشارك في التدريب وتألق بشكل لافت للأنظار، كما ستشهد المباراة عودة أحمد عيد الذي غاب عن اللقاء السابق أمام الجابون للإيقاف.