يرى الحكم السابق جهاد جريشة، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لم يضف جديداً للكرة المصرية.

وقال جريشة خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة ETC: "لم نشعر بوجود فيتور بيريرا، نسعى لإصلاح منظومة التحكيم وتطويرها، ما يحدث حاليًا يغرق أي أحد ونحتاج لعمل كثير من أجل تطوير المنظومة التحكيمية في مصر".

وأضاف: "نعيش فترة سيئة بل أسوأ من الموسم الماضي، فيتور بيريرا ليس موجودًا ومشكلة كلاتنبرج كانت في سفره المستمر خارج مصر، لو كان متواجدًا بصفة مستمرة كان سيكون أفضل كثيرًا من بيريرا الموجود حاليًا، وهو موجود منذ 6 أشهر ولا يوجد أي جديد".

وأكمل: "لابد من مواصلة تدريب الحكام بشكل مستمر لتفادي الأخطاء خصوصًا في ظل عدم وجود أي تطور واضح على مستوى التحكيم المصري، الذي يواصل على نفس النهج للموسم الثاني على التوالي".

طالع | فيتور بيريرا يكشف موقفه من عودة جلسات "تحليل أداء الحكام"

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أوضح: "وجود حكم مصري في القمة المقبلة يعتمد على قدرات الحكم الذي سيتم تعيينه لإدارة المباراة، نتمنى نجاح الحكم الذي سيتم تعيينه".

وأتم: "المرشحون الأبرز لإدارة مباراة الأهلي والزمالك هم محمد معروف ومحمود البنا ومحمود ناجي وأمين عمر، وبالنسبة لتقنية الفار قد يتواجد محمد عادل أو أحمد الغندور".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الخميس 13 يوليو في الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.