تحدث عماد النحاس لاعب الأهلي والإسماعيلي الأسبق، عن مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء في خضم مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر بهدف دون رد.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية لقناة "etc": "أحب دائمًا مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي في وجود الجماهير، ومتأكد من بقاء الدراويش في الدوري الممتاز، لديه مواجهتين أمام الداخلية والاتحاد والفوز في أي واحدة سيمنحه فرصة البقاء".

تسرع وتراخي وإهدار.. كولر يعدد سلبيات لاعبي الأهلي ويتحدث عن الصفقات ورحيل فتحي

وأضاف: "يجب أن يتدخل المسئولون لمساندة الإسماعيلي الذي دائمًا كان يساند ويدعم المنتخبات الوطنية، لا بد من الوقوف خلف النادي".

وتابع: "النادي الأهلي كان يرغب في الفوز منذ الدقيقة الأولى، بينما الإسماعيلي اعتمد على الدفاع واللعب على المرتدات واستغلال السرعات فقط، توقيت الهدف كان صعبًا على الاسماعيلي وغير الكثير من أفكار حمزة الجمل".

واستكمل: "لاعبو الأهلي يعيشون في حالة جيدة وروحهم المعنوية مرتفعة، والدوافع أصبحت مختلفة لدى الفريقين داخل الملعب".

واستطرد: "منذ شهر يناير الماضي وحتى اليوم، أثبت مروان عطية أنه لاعب كبير، وكأنه كان موجودًا في الأهلي منذ سنوات، ولم نشعر بالإصابات التي تعرض لها الفريق مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، وكذلك انضمام خالد عبدالفتاح".

وأتم: "منظومة الأهلي حاليًا في حالة تركيز شديد ويعلمون ما يريدون هذا الموسم".

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الداخلية وغزل المحلة صاحبي مراكز الهبوط الـ16 والـ17.