أعلن نادي الإسماعيلي عن التقدم باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء.

المباراة التي استضافها استاد الجيش ببرج العرب في خضم مؤجلات الجولة 18 من عمر الدوري المصري الممتاز، وحسمها الأهلي بهدف دون رد.

مدير الكرة بالإسماعيلي: علمنا بإيقاف حكم الفار.. ومحمد حسن أخبرني بلمس الكرة ليده

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا كبيرًا بعد قرار حكم اللقاء أحمد الغندور بإلغاء هدف التعادل للإسماعيلي بعد الرجوع لتقنية الـVAR.

وشدد الإسماعيلي في بيانه على مطالبته بالتحقيق مع طاقم الحكام، مع ضرورة إسناد المباريات المتبقية في الدوري لحكام دوليين.

وكانت مباراة الأهلي والإسماعيلي قد أدارها أحمد الغندور، وعاونه أحمد حسام طه ومحمد عزازي، حاملي راية، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم VAR وعمر فتحي معاونًا له.

بيان نادي الإسماعيلي:

في ضوء ما انتهت عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضى فقد قرر مسئولو الإسماعيلي التقدم بإحتجاج رسمی شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي أفتقد لمعايير الحيادية في اللقاء وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية.

كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الحكم المساعد "var" وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدورى المحلى.

ويؤكد النادي الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري نظرا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه.

جهاد جريشة: هدف الإسماعيلي أمام الأهلي صحيح وحكم الـVAR استعان بلقطة خادعة

كما نؤكد أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله وأكد كافة خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور والغى الهدف.

بيان الإسماعيلي

يذكر، أن نادي الإسماعيلي بات يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، حصدهم من 32 مباراة ويتبقى له مواجهتين.