كشف جابريل جيسوس لاعب آرسنال الإنجليزي، أنه قرر الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بسبب المدير الفني بيب جوارديولا، بعد أن جعله يبكي.

انضم جيسوس إلى مانشستر سيتي من بالميراس في عام 2017، وغادر في 2022 إلى آرسنال.

وتذكر جيسوس كواليس قرار رحيله عن السيتي، وبدأ الأمر بتواجده على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان  في مرحلة المجموعات في نوفمبر 2021.

شارك جيسوس وسجل هدف الفوز حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-1، لكنه أوضح أنه في تلك المرحلة قرر أنه يريد مغادرة النادي.

قال جيسوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "كانت هناك مباراة في دوري أبطال أوروبا، ضد باريس سان جيرمان على أرضه، حيث لعب زينشينكو كمهاجم 9 وهمي، شيء مجنون".

اقرأ أيضًا | برشلونة يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن صفقة أوريول روميو

وأضاف: "في اليوم السابق، لم يستخدم (جوارديولا) زينشينكو في التدريبات، لقد وضعني كمهاجم، حتى أن زينتشينكو كان يمزح معي قائلاً شعرت بالسوء تجاهك في ذلك اليوم".

وأشار: "قبل ساعتين من المباراة، هناك حديث جماعي، يأكل الفريق، ويستريح لمدة 30 دقيقة ويذهب إلى المباراة، أخبرنا بالتشكيل، لم آكل حتى، ذهبت مباشرة إلى الغرفة، أبكي، اتصلت بوالدتي للتحدث وقلت لها أريد المغادرة".

واختتم: "أنا ذاهب إلى المنزل، لأنه قرر الدفع بزينشينكو وليس أنا، وضع ظهير أيسر، لقد شعرت بالجنون، كان هناك الكثير من تلك الأمور معه (جوارديولا) والأمر ليس سهلًا، من الصعب حقًا، حينها قررت، لم أرغب في البقاء بعد الآن".