تمنى خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقال الدرندلي في تصريحات لفضائية "ten": "نتمنى تواجد محمد صلاح في الأولمبياد لتحقيق أرقام جديدة له، هو لا يحتاج إلى إنجازات ولكن يريد المزيد من أجل تعزيز تاريخه بخوض الأولمبياد في مناسبتين".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره المغرب، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد تأهل المنتخبين إلى أولمبياد باريس.

وتابع: "هو غيور على منتخب مصر الأولمبي، وكان يساند ويدعم اللاعبين خلال معسكر منتخب مصر الأخير".

طالع أيضًا | حارس منتخب مصر الأولمبي: لم نبخل بنقطة عرق.. ونسعى لتحقيق لقب أمم إفريقيا

وأكمل: "منتخب مصر الأولمبي كان يفتقد الانسجام والخبرة عندما تولى روجيرو ميكالي المدير الفني المسؤولية، والأمور تحسنت بعد المباريات الودية وظهرت قيمة المدرب".

واستكمل: "المنتخب ظهر بمستوى أكثر مما توقعنا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وهذا يعطينا فخرًا باختياراتنا سواء ميكالي أو فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول الذي حول الفريق من مركز رابع في مجموعته بالتصفيات الإفريقية إلى متصدر".

وأكد: "مصر لديها مواهب وخبرات ومدربين كبار، وكل الطلبات تنفذ في حدود المعقول بخلاف دعم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمامنا عام حتى أولمبياد باريس من أجل التجهيز والاحتكاك، وأتوقع مشاركة لاعبي منتخب مصر الأولمبي مع أنديتهم وتلقيهم عروضًا خارجية".

واختتم: "ننظم دورات لإعداد مدربين من أجل اكتساب الخبرات واعتمادهم من الاتحاد الإفريقي كاف والاتحاد الدولي فيفا، وسنرشح مديرين فنيين لـ 3 منتخبات شباب وناشئين، وسنعمل من غير مجاملات أو وساطة وشكلنا لجنة لاختيار المدربين، ولابد أن تكون اخيتاراتنا مبنية على معايير مثل ميكالي لأننا نطلب مؤهلات عليا، سواء لاعب دولي سابق أو حاصل على دورات ولديه خبرات".