أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب وسط سبورتينج لشبونة، الأورجواياني مانويل أوجارتي حتى 2028.

ويواصل باريس سان جيرمان تدعيماته في مختلف المراكز وعلى كافة الأصعدة، فبعد الإعلان عن تعيين لويس إنريكي كمدرب للفريق، والتعاقد مع ماركو أسينسيو لخط الهجوم، وميلان سكرينيار لخط الدفاع، حان الوقت لتدعيم خط الوسط بالتعاقد مع أوجارتي.

وجاء بيان النادي كالآتي: "يسر باريس سان جيرمان أن يرحب بمانويل أوجارتي في فريقه المحترف من موسم 2023-2024، حيث يرتبط لاعب خط الوسط الأوروجواياني، الذي سيرتدي الرقم 4، بالنادي الباريسي حتى 30 يونيو 2028".

مانويل أوجارتي

وأضاف البيان: "تدرب مانويل أوجارتي في فينيكس، أحد الأندية في مونتيفيديو، عاصمة أوروجواي، ولعب أول مباراة احترافية له في ديسمبر 2016، بعمر 15 عامًا و 8 أشهر فقط".

واختتم: "في الشتاء الماضي، كان مانويل أوجارتي مدرجًا في قائمة المدرب دييجو ألونسو التي تضم 26 لاعبا سيلعبون في مونديال قطر 2022، وخاض 8 مباريات دولية مع منتخب أوروجواي".

وبعد توقيع العقد قال مانويل أوجارتي: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على الوصول إلى هذه الخطوة الكبيرة في مسيرتي، في مثل هذا النادي الضخم، سأقدم كل شيء لباريس سان جيرمان".

كان ليفربول وتشيلسي أبرز المنافسين لنادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع أوجارتي، لكن اهتمام ليفربول لم يصل لمرحلة تقديم عرض رسمي، بينما حاول تشيلسي التعاقد مع اللاعب بالفعل ولم ينجح.