مازال مستقبل الدولي الإيفواري فرانك كيسي، لاعب خط وسط برشلونة مجهولًا، على الرغم من امتلاكه عقدًا مع النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2026.

ويريد برشلونة التخلص من اللاعب بأي طريقة، وحاول إقحامه في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، لكنه رفض الذهاب إلى النادي الإيطالي.

وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال تصريحات بالأمس: "لقد تحدثت مع كيسي، هو يعرف الموقف تمامًا، أنا لن أقول أي شيء في العلن، كانت جلسة سرية، هو يعرف الموقف ويدركه تمامًا".

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يستهدف لاعب برشلونة لتعويض مبابي

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن تشافي قد أخبر كيسي بضرورة رحيله حتى يستطيع النادي التعاقد مع لاعبين جدد، لأن هناك مشكلة في فاتورة الرواتب ويجب ضبطها بطريقة معينة عن طريق رحيل أحد اللاعبين من أجل التعاقد مع لاعب جديد.

فرانك كيسي

بحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة قدد حدد مبلغ 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات كيسي بينما يريد اللاعب راتبًا كبيرًا يصل إلى 25 مليون يورو سنويًا حتى يفكر في عرض النصر السعودي أو يقبله.

كانت الشركة المسؤولة عن فرانك كيسي قد هاجمت الصحفي جيرارد روميرو بشدة بسبب حديثه الدائم عن الإيفواري واختلاق الأكاذيب حسبما وصفوا.

كان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قال في تصريحات الأسبوع الماضي عن إمكانية بيع فرانك كيسي أو تلقيه عروضًا من الدوري السعودي: "لا يوجد شيء لدينا رسميًا لبيع كيسي، إذا أراد الرحيل سنحترم ذلك، لكن بإمكانه أن يكون مفيدًا لنا".