كسر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، صمته حول انتقال ماسون ماونت إلى مانشستر يونايتد.

أعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق، تعاقده مع ماونت من تشيلسي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وارتدى القميص رقم 7 مع الشياطين الحمر.

وفي أول مؤتمر صحفي له مع تشيلسي، سُئل بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق، عما إذا كان يحب بقاء ماونت في الفريق، وأجاب: "عندما أتحدث عن المستقبل، يتعلق الأمر باللاعبين في الفريق".

وأضاف: "ماونت لاعب مانشستر يونايتد الآن، لا أعرف ما حدث في الماضي، نحن بحاجة إلى التركيز على لاعبينا والمضي قدمًا ومحاولة بناء قصة جميلة".

اقرأ أيضًا | كوكوريلا يحسم مستقبله مع تشيلسي

وفيما يتعلق بخطوة انتقاله إلى تشيلسي، أردف: "كانت سنة منتظرة، أنا فخور جدًا لوجودي هنا، أعتقد أنها فرصة رائعة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسبة لي أفضل دوري في العالم وبالطبع أعتقد أن تشيلسي أقنعني بالتواجد هنا".

وتابع: "أنا فخور بالماضي (في توتنهام) لكنني الآن بحاجة إلى التطلع إلى الأمام والتركيز على ما يتوقعه الناس مني وآمل في بناء علاقة جيدة مع الجميع".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى أن نكون على صواب في قرارنا لإنشاء فريق تنافسي، ما وجدته في النادي هو اناس طيبون للغاية، مواقف جيدة، حتى الآن جيدة جدًا".

وردًا على سؤال حول ما قاله في التعاقدات الجديدة وبيع اللاعبين، أوضح: "أعتقد أنه من الأفضل أن أوضح الموقف عندما التقينا للمرة الأولى، واتفقنا على بدء العمل في يوليو".

وعما إذا كان تحدث إلى الأصدقاء والعائلة حول التنافس بين توتنهام وتشيلسي قبل تولي المنصب، قال: "بالطبع لدي أقرباء لي يحاولون دائمًا رؤية الرأي المختلف".

واستطرد: "أعتقد أن الأشياء تحدث وهذه المرة كنت أركز أكثر على المشروع للمستقبل الذي أخبروني به لكنني لا أفكر كثيرًا، أعتقد أنها كانت فرصة رائعة بالنسبة لي للانضمام إلى ناد رائع حقًا والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".