أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن حكم مباراة منتخب مصر أمام المغرب المقرر لها الحادية عشر مساء غدً السبت في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتستضيف المغرب خلال الفترة الحالية بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد باريس) 2024.

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عادل يرد على وصفه بخليفة محمد صلاح.. ويؤكد: سنقاتل لتحقيق بطولة أمم إفريقيا

حكم مباراة مصر والمغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

وتم اختيار الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو لإدارة اللقاء، ويعاونه ستيفن اليزار أونينجو من كينيا وجوناثان أنتونيو كوفي من توجو وعمر عبد القادر أرتان من الصومال.

وفي تقنية الفيديو وقع الاختيار على وهيثم جريات وديهاني بيلدا مساعد من موريتانا وأبو ينجل توم من جنوب إفريقيا.

ويختتم المنتخب تدريباته في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وسط شحن معنويات لا يتوقف من جانب جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب، إضافة إلى ارتفاع معدل الحماس لدى اللاعبين وإصرارهم على العودة بالكأس بعد نجاحهم في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأسفر الاجتماع الفني للقاء عن ارتداء المنتخب المصري للفانلة البيضاء والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب المغرب الفانلة الحمراء والشورت الأخضر والجورب الأحمر.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبي مصر والمغرب قد حسما تأهلهما إلى الأولمبياد، إذ يصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع نظيره صاحب المركز ذاته ببطولة كأس أمم آسيا.