قضت المحكمة الإدارية العليا برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بعزله وزوال صفته من منصبه.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكمًا بعزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه، وإجراء انتخابات تكميلية في أقرب جمعية عمومية. طالع

وأعلن مكتب كمال شعيب محامي هاني شكري نجيب وعبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق الأعضاء السابقين في مجلس إدارة الزمالك، رفض طعن مرتضى منصور على الحكم الصادر لصالح موكليه.

وأوضح كمال شعيب أن المحكمة قضت برفض الطعن المقام من وزارة الشباب والرياضة، على الحكم الصادر في طعون موكليه.

بيان كمال شعيب

بفضل الله اليوم الأحد الموافق 9/ ۲۰۲۳/۸ قضت المحكمة الإدارية العليا برفض الطعن رقم٩٧٧٢١ لسنة 69 المقام من المدعو/ مرتضي منصور على الحكم الصادر بعزله وزوال صفته من رئاسة مجلس إدارة نادى الزمالك، وكذلك قضت المحكمة بذات الجلسة برفض الطعن رقم 101181 لسنة 69 المقام من كل من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة وذلك طعنًا على الحكم الصادر في الطعون الأربعة أرقام70451 و 7045٢ و 70454 و70456 لسنة67 قضائية والمقامين من كل من: الأستاذ هاني شكري نجيب عضو مجلس الإدارة السابق، والسيد الدكتور / عبدالله جورج سعد عضو مجلس الإدارة السابق، والدكتور/ مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الإدارة السابق، والاستاذ / إبراهيم سعيد عضو الجمعية العمومية، وقد صدر الحكم برئاسة معالي المستشار الجليل فتحى إبراهيم محمد توفيق رئيس المحكمة الادارية العليا (دائرة فحص الطعون).

وقد حضر وترافع في الطعنين الدكتور/ كمال شعيب ومعه كل من الأستاذ / مهنى مصطفى عبد الهادي والدكتور / أحمد برهان والاستاذ محمد عناني والاستاذ/ شريف إبراهيم والاستاذ / مجدى عبد الرحيم والأستاذ يحي سعيد.