أكد أحمد جوهر رئيس نادي المريخ البورسعيدي، أن فريقه له حق في الحصول على 20%، حال تم بيع لاعب بيراميدز الحالي إبراهيم عادل.

إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب نادي بيراميدز، كان لاعباً ضمن ناشئين فريق المريخ البورسعيدي ورحل منه إلى بيراميدز.

وكانت  شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أن ناديي أندرلخت البلجيكي ونورشيلاند الدنماركي دخلا في صراع من أجل ضم إبراهيم عادل من بيراميدز، بعد أدائه المميز في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في المغرب وحصد منتخب مصر، المركز الثاني.

طالع | سكاي: صراع أوروبي على ضم إبراهيم عادل من بيراميدز

وقال جوهر خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "إبراهيم عادل لاعب في بيراميدز وليس لي الحق في التحدث عنه، لكن هو أخلاقيًا يستحق أفضل من ذلك بكثير، هو لاعب متواضع، أعرفه من 2012".

وأضاف: "إبراهيم عادل انضم لمنتخب مصر وعمره كان 16 عامًا، وبدأت العروض تنهال عليه، منها المصري الذي عرض مبلغًا قليلاً، لكن الأسيوطي كان جريئاً في التفاوض، وأنا طلبت مبلغاً كبيراً وقتها مليون و200 ألف، كنت أعرف قيمة اللاعب صاحب الـ16 عامًا وقتها، وحصلنا على امتيازات كثيرة في عقده، منها الحصول على 20% في حال إعادة بيعه من بيراميدز".

وأكمل: "أنا مُشجع لـ إبراهيم عادل، وأتمنى من بيراميدز أن يسألوا إبراهيم عن النادي الذي يرغب في الانضمام له، ونرى محمد صلاح جديد، وأنا أثق في الإدارة أنهم سيختارون له أفضل شيء".