كشف أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي،  حقيقة وجود عرض من الأهلي للتعاقد مع مدافع الدراويش باهر المحمدي في الانتقالات الصيفية.

الإسماعيلي انتصر على الداخلية، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، بالجولة الـ 33 للدوري، وضمن البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الإثنين

وقال العجوز خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة etc: "ليس لدي أي عروض رسمية، لم يتحدث أي شخص معي عن وصول عروض من أندية لضم أي لاعب من الإسماعيلي، نتمنى التوفيق لهم في المرحلة المقبلة لن نقف في طريق أي لاعب".

وتابع: "الإسماعيلي نادٍ كبير، وسنعمل على بناء فريق جيد خلال الموسم المقبل، وأشكر جماهيرنا التي دعمت وساندت الفريق في لقاء الداخلية، واللاعبون قدموا جهدا كبيرا، وأشكر اللجنة المؤقتة للنادي التي تولت المسئولية، وكذلك الجهاز الفني للفريق".

وأضاف: "طالبنا اللاعبين بالالتزام بالنظام الذي وضعه الجهاز الفني، وبالتالي على الثنائي محمد حسن وأحمد محسن أن يتحملا نتيجة ما قاما به، ليس لدينا أي مشكلة مع أي لاعب، لكن نريد من اللاعبين احترام الكيان والنظام الذي وضعناه، واستبعاد اللاعبين قرار تربوي".

وأكمل: "كنت موجودا في مهمة معينة، وأنا آخر شخص في المنظومة، أي قرارات أخرى تخص الجهاز الفني، هناك انتخابات قادمة ولا نعرف كيف ستكون الرؤية الفنية، وفي كل الأحوال سيكون هناك رأي للجهاز، والنادي الإسماعيلي مصنع نجوم ولا يتعاقد مع نجوم، وكنا نضم لاعبين مغمورين ونصنع منهم لاعبين كبار".

وأتم: "أشفق على لاعبي الإسماعيلي في ظل حجم الأزمات التي عانوا منها خلال الموسمين الماضيين، يجب تحية هؤلاء اللاعبين والإشادة بهم".