ينوي الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، عدم العودة إلى تدريبات تشيلسي، والمقرر لها غدًا الأربعاء 12 يوليو 2023، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويرغب لوكاكو في اللعب لفريق إنتر ميلان، على الرغم من أن عقده مع تشيلسي يمتد حتى نهاية يونيو 2026، ورفض عرض الهلال السعودي، بحسب التقارير.

صاحب الـ30 عامًا، انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد في صيف 2019 بمبلغ 65 مليون يورو، ولعب مع النادي الإيطالي موسمين وانتقل إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. مهاجم تشيلسي يرحل إلى الدوري الألماني

وخاض لوكاكو موسمًا صعبًا مع تشيلسي، قبل أن ينتقل إلى إنتر الصيف الماضي على سبيل الإعارة مقابل 8 ملايين يورو، ولا يرغب في العودة مجددا إلى البلوز.

روميلو لوكاكو

وقدم إنتر ميلان عرضًا بالفعل للتعاقد الدائم مع اللاعب مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، لكن تشيلسي يريد 40 مليونًا على الأقل، وخلال الساعات القادمة من المتوقع أن يقدم إنتر ميلان عرضًا جديدًا يُقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني.

وعندما سُئل ماوريسيو بوتشيتشينو، المدير الفني لفريق تشيلسي عن مستقبل لوكاكو، أجاب: "أعتقد أن كل الأطراف تعرف ما نفكر فيه في هذه الحالة، يحتاج لوكاكو إلى العودة في 12 أو 13 يوليو ليكون جزءًا من الفريق ويبدأ الموسم التحضيري".

واختتم: "عندما يصل اللاعب، فإن أول شيء سيفعله هو المجيء إلى مكتبي لرؤيتي وإلقاء التحية، هذا ما أتوقعه إذا كان لا يزال لاعبًا في تشيلسي".