أكد محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، أن الاقتراب من الهبوط شعور صعب جدًا، مشيرًا إلى أنه مر بهذه الفترة عندما كان لاعبًا في صفوف سموحة، ولكن الأمور اختفلت خلال الفترة الماضية خلال تواجده في الزمالك.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "بدأنا هذا الموسم بشكل جيد وعانينا من سوء توفيق في بعض المباريات وهذا وصل بنا لـ تغيير المدربين ولم ندعم الفريق بالشكل المناسب".

وأضاف: "سيكون هناك تدعيم جيد للفريق وان شاء الله لن نمر بهذا الموقف الموسم الجديد، ومروري بعدد من الأندية يجعلني أتعامل مع الموضوع وكأنه تحدي، الحارس الكبير الذي يثق في نفسه وقدراته يستطيع أن يلعب في أي مكان".

طالع | تمهيدًا لمنحه لـ الأهلي.. الزمالك يُسلم درع الدوري المصري إلى رابطة الأندية

وأردف: "حزين لرحيلي عن بيتي نادي الزمالك بهذا الشكل، وبعض الناس جعلت شكلي سيء أمام الجميع، كنت أتمنى أن أرحل من الباب الكبير مثلما طلبات، وأعد جماهير الزمالك أنني سأفصح عن كل ما حدث معي وتعرضت قريبًا، يجب أن يعلم الناس لماذا رحلت بهذا الشكل".

وواصل: "الخروج من الزمالك والاحتراف حق مشروع عندما يكون لدى اللاعب عرض جيد، ولكن على حسب القصد وراء خروج اللاعب، الزمالك أكبر فريق في إفريقيا ونادي كبير ونحترمه".

واستكمل: "الرحيل عن الزمالك يعتمد على بعض المعايير، هل خروج اللاعب بسبب أشخاص معينة أو بشكل غير لائق، أم أن اللاعب يريد خوض تجربة الاحتراف ليكون أساسيًا في منتخب مصر، الزمالك نادي كبير واتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة".

وأتم أبو جبل: "إذا اتيحت لي فرصة العودة للزمالك سأعود، نادي الزمالك بيتي، وضحيت بالكثير جدًا من أجله، ولكن بعض المسؤولين لم يقدروا ذلك".