كشف ماسون ماونت عن شعوره بخوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد بعد رحيله عن تشيلسي، في انتقالات الصيف الجارية.

وشارك ماونت أساسيًا في فوز مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة أمام ليدز في مباراة ودية جمعت الفريقين يوم الأربعاء، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

ورداً على سؤال حول شعوره عند دخول الملعب كلاعب في مانشستر يونايتد لأول مرة، قال ماونت لـ "MUTV: "نعم جيد جدًا، قضينا أسبوعًا من التدريبات الرائعة لبدء المباراة الأولى".

مضيفًا: "لقد عملنا بجد لذا من الجيد الآن أن يكون الأمر قيد التنفيذ ونلعب على أرض الملعب".

وحول دوره في الفريق ضد ليدز، تابع ماونت: "لقد أحببت هذا الدور حقًا اليوم، حيث تمكنت من الهبوط بعمق والحصول على الكرة وبدء اللعب من أعمق قليلاً".

وأكمل: "ولكن أيضًا تتمتع بهذه الحرية لتكون قادرًا على المضي قدمًا والدخول في منطقة الجزاء ومحاولة الركض للخلف والمساعدة في الضغط من الأمام".

وواصل: "أنا أستمتع حقًا بهذا الموقف، أن أكون قادرًا على اللعب في الجانبين، وأحاول أيضًا البدء في الضغط، والتقدم من الأمام".

وأردف ماونت: "أعتقد أن العمل تم بشكل جيد حقًا من الجميع، لقد مررنا بأسبوع صعب، ولكن من الرائع أن يكون لدينا 45 دقيقة من المشاركة الآن، لقد عملنا بالتأكيد على بعض التكتيكات في المباراة".

وأتم: "لكنني بالتأكيد فهمت بشكل كبير كيفية رغبة المدير الفني في العمل وكيف يلعب زملائي، ومن الواضح أنه يستخدم هذه المباريات الآن للعمل عليها بشكل أكبر ووضعها موضع التنفيذ عندما نصل إلى أرض الملعب (في بداية الموسم)".

من جانبه كان تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، سعيدًا جدًا بما رآه من ماونت وعندما طُلب منه تقييم اللاعب أجاب: "رائع، أول مرة يشارك لكن كنا نتوقع هذا، أعتقد أن هذه مجرد خطوته الأولى لأنه يمتلك الكثير من المهارات، أنا متأكد من أننا سنستمتع به كثيرًا وسيساهم في أدائنا تمامًا".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليدز