كشف أندريه كوري، وكيل فيتور روكي لاعب برشلونة الجديد، أن ثنائي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريجو كانا قد اقتربا من الانضمام إلى الفريق الكتالوني في وقت سابق.

انضم فينيسوس إلى ريال مدريد في عام 2018، ورودريجو انتقل إلى النادي الملكي، في عام 2019، وكلاهما وقعا للفريق في سن 18 عامًا.

وقال كوري في تصريحاته إلى برنامج "El Larguero": "لقد كان كلا اللاعبين تحت السيطرة (فينيسيوس ورودريجو)".

وأضاف: "فينيسيوس مسألة خيانة، لأن الأشخاص المقربين جدًا مني في المستوى الشخصي خانونا في النهاية، رودريجو كان مقيدًا، لكن النادي قرر عدم التعاقد معه في النهاية".

وواصل: "كل شيء تم تجهيزه بشأن فينيسيوس، واكتشف ريال مدريد أنه كان في برشلونة ودعاه للذهاب إلى مدريد، لكن في مدريد لم يعرفوه حتى".

وأكمل: "ذهب فينيسيوس إلى مدريد لأن وكلاءه اختاروا ذلك، كنا نعمل على التوقيع لمدة ثلاث سنوات، لقد خاننا عملاؤه، وأخبرني فينيسيوس أنه كان مشجعًا لبرشلونة، لقد بكى مع فوز برشلونة 6-1 ضد باريس سان جيرمان، أخبرني بنفسه، لا أعرف ذلك من الآخرين".

اقرأ أيضًا | وكيل فيتور روكي: ناديان إنجليزيان حاولا خطف الصفقة من برشلونة

وحول صفقة رودريجو مع برشلونة، أوضح: "رودريجو كانت صفقة محسومة، لكن برشلونة قرر عدم التعاقد معه، كنا نتحدث مع فينيسيوس، لكن عندما خاننا ذهبنا لرودريجو، بالنسبة لي رودريجو أكثر اكتمالا من فينيسيوس".

وأتم: "لقد ذهبنا إلى سانتوس للتفاوض نيابة عنه، لم ننهِ الصفقة ووصل ريال مدريد بعرض مالي أكبر بكثير، أخبرني والده أنه إذا رتبت الأمر بين سانتوس وبرشلونة، فإن رودريجو سيذهب إلى برشلونة مقابل أموال أقل".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سابقة لوكيل روكي، تحدث فيها عن نفس الأمر في عام 2021 حيث قال: "فينيسيوس وقع مع برشلونة، كان وكيلا اللاعب صديقين مقربين لي، كانت هذه المشكلة موجودة بالفعل، لكن في الثانية الأخيرة خانني أصدقائي والنادي، لم نتحدث مع بعضنا البعض منذ عام 2017".

وأضاف: "فينيسيوس هو مشجع برشلونة، أستطيع أن أقول إنه بكى بعد ريمونتادا برشلونة بنتيجة 6-1 ضد باريس سان جيرمان".