علق رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر اليوم على الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز بنتيجة كبيرة على الزمالك برباعية مُقابل هدف، في مباراة القمة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية.

وقال ربيعة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كان موسمًا قويًا وفيه تحديات كثيرة، الحمد لله عدت على خير، أخذنا كل البطولات هذا الموسم وحققنا العلامة الكاملة، والحمد لله على الفوز اليوم بنتيجة جيدة، وأتمنى التوفيق للزمالك وجمهوره، وأشكر جماهير الأهلي الذي يدعمنا في كل وقت".

طالع أيضًا | حسين الشحات يعلق على هدفيه أمام الزمالك ويوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

وتابع: "أنا وسيف الجزيري كنا نتحدث في الملعب، وعلاقتنا مع لاعبي الزمالك جيدة، هناك خط تواصل بيننا دائمًا، الناس لا تعي ذلك، هناك تحد ومنافسة في الملعب، غير ذلك كلنا أصدقاء داخل وخارج الملعب".

وأضاف: "الكلام في المدرجات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في عالم ونحن في عالم آخر، الجمهور يقيم اللاعبين على كل تمريرة خاطئة، لكننا نُقيم بالموسم كامل، والجماهير لهم حق الانتقاد ولكن نحن في عالم مختلف".

وواصل: "كنا نريد أن ننهي الدوري بفوز على الزمالك، ولاعبو الأبيض كانوا محترمين جدًا حتى في أي تدخل على الكرة، نحن نحتفل وسنظل نحتفل وسنرفع الدرع في مباراة الحرس".

واختتم: "جمهور الأهلي كان يسب سبابًا طبيعيًا في الملعب وليس بألفاظ خارجة كما كان يحدث قي الماضي، والحمد لله على نعمة الأهلي".