أكد محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر خاض موسمًا رائعًا وتوج بكل الألقاب الممكنة، مشددًا على أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء تعامل بهدوء كبير رغم تعرضه لانتقادات شديدة.

وتمكن الأهلي من الفوز بنتيجة 4-1 على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ34 من البولة المحلية، ليواصل سلسلة انتصاراته في مسابقة ‏الدوري بعد تتويجه باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

وقال شوقي في تصريحات عبر قناة etc: "نقطة التحول في موسم الأهلي، كانت لقاء السوبر المحلي خلال شهر أكتوبر العام الماضي في الإمارات بعد الفوز بثنائية نظيفة، ومنذ ذلك الحين توالت الانتصارات والألقاب، والفريق قدم موسما رائعا رغم كافة الصعوبات".

وأكمل: "كنت متأكدا من نجاح الأهلي في تحقيق البطولات هذا الموسم، ووعدنا الجميع بأنه سيكون موسما استثنائيا يعوض كل اخفاقات الموسم الماضي".

طالع | علي لطفي: توقعت تسجيل محمد شريف والشحات أمام الزمالك.. وحراس الأهلي أسرة واحدة

وتابع: "رغم غياب لاعبي خط الوسط عمرو السولية ومروان عطية، ورحيل حمدي فتحي إلى الوكرة، وهم عناصر أساسية في الفريق، تعاملنا بشكل جيد والعناصر الموجودة لا يقلوا عنهم تماما، كنت سأكون راضيًا بالتعادل، لكن لاعبي الأهلي قدموا مستوى طيب وحققوا مكسبا كبيرا على الزمالك".

واختتم: "هدف محمد شريف الرابع أراح الجميع داخل الملعب، ولم نكن على نفس مستوى الشوط الأول، لكن الهدف الرابع كان جيدا بالنسبة لنا، ودائمًا ما يكون لي طقوسا معينة قبل مواجهات الأهلي الحاسمة خصوصا قبل لقاء الزمالك، والحمد لله تكلل مجهودنا بالنجاح".