أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا للدفاع عن لاعبه الجديد، ماسون ماونت، بعد تعرضه للانتقادات مؤخرًا.

كان ماونت قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من تشيلسي، في وقت سابق من هذا الصيف، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وظهر مقطع فيديو لـ ماونت، أمس الخميس، وهو يرفض التوقيع على قميص لمشجعي مانشستر يونايتد، مما تسبب في غضب جماهير النادي.

وقال ماونت لاثنين من مشجعي الشياطين الحمر: "أنتما تعلمان أنني لن أوقع لكما، لم أوقع أي شيء خلال الأيام الثلاثة الماضية، لا أعرف لماذا تعودان من جديد".

وقال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي والذي نشرته صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لسوء الحظ، أصبح هذا النوع من المواقف شائعًا جدًا، هذا هو آخر شيء يستحقه ماسون بعد أن كان ودودًا للغاية مع كل شخص قابله منذ انضمامه إلى نادينا".

اقرأ أيضًا.. منافسة سعودية تركية على ضم لاعب مانشستر يونايتد

وأضاف: "يضغط صائدو التوقيعات المحترفون بانتظام على لاعبي مانشستر يونايتد للتوقيع على كميات كبيرة من الأشياء التي يبيعونها بعد ذلك بمئات الجنيهات، لقد أصبح حدثًا يوميًا ومشكلة رئيسية في كارينجتون".

وواصل: "تمنع هذه المجموعات المنظمة سيارات اللاعبين وتضايقهم عند وصولهم ومغادرتهم أماكن عملهم، لقد أصبح الأمر خطيرًا حقًا وعليك أن تقلق من أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتأذى شخص ما".

وأردف: "هذا يعني أيضًا أن المشجعين الشباب، الذين يرغبون فقط في التفاعل مع أبطالهم، غالبًا ما يفوتون الفرصة لأن اللاعبين لا يمكنهم التوقف لالتقاط الصور معهم دون الاضطرار إلى التفاعل مع المجموعات (السالف ذكرها)".

واختتم: "إنه أمر مُحبط حقيقي للجميع، فموظفي الأمن في حوار منتظم مع اللاعبين حول كيفية إيقاف المشكلة، سنبدأ بالتأكيد في اتخاذ الإجراء إذا استمر هذا الوضع".