كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن مصير بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم المُقبل، موضحًا موقف عودة اللاعبين المعارين لـ الزمالك، وحقيقة ضم أيمن أشرف من الأهلي.

وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، المُذاع على القناة الأولى: "الصفقات التي قمنا بإبرامها قبل بداية الموسم جعلتنا نطمح في بداية قوية للغاية وتضعنا في مكانة كبيرة، لكن النتائج كانت مخيبة؛ لذلك قمنا بإقالة خالد جلال، الموسم كان صعبًا ولم يكن أمامنا فرصة للصبر لأن تعويض النقاط الضائعة من أصعب ما يمكن".

وتابع: "بابافاسيليو مستمر معنا خلال الموسمين القادمين، الأمر منتهي ونستهدف بذلك استقرار الفريق".

اقرأ أيضًا | تقارير: "مسألة وقت".. الأهلي في مفاوضات متقدمة للتخلص من ميكيسوني

وأضاف: "الزمالك لم يطلب مننا قطع إعارة أسامة فيصل أو حمدي علاء، لم أتحدث مع مسؤولي الأبيض حتى الآن وكنت أنتظر نهاية الموسم حتى لا أشتت اللاعبين".

وشدد: "لدينا رغبة في استمرار حمدي علاء مع البنك الأهلي، لكن لم يصلنا رد الزمالك حتى الآن سواء بمد الإعارة أو البيع".

وبسؤاله، هل أنهيت الاتفاق مع أيمن أشرف لاعب الأهلي؟، أجاب: "حينما ننهي الاتفاق سنعلن مباشرةً، لكنه بالطبع ضمن اهتمامات النادي خلال فترة الانتقالات الحالية".

وعن حقيقة الاتفاق مع سعد سمير على الانضمام لصفوف الفريق، قال: "هو لاعب كبير وأي ناد يتمنى وجوده، لكن الأمر متعلق بطلب المدير الفني".

واختتم: "أبو جبل لم يصل له أي عروض سواء رسمية أو شفهية، ومن حديثي معه فإنه مستمر مع الفريق ويشعر براحة معنا، هناك بالفعل شرط جزائي في عقده لكنه ليس صغيرًا".