فتح عفت نصار لاعب الزمالك السابق، النار على إدارة القلعة البيضاء، مُشددًا على أنها تجعل الجماهير يعيشون في الوهم، ولا يريدون حل أزمات النادي.

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج "البلدوزر"، المُذاع على قناة "الشمس": "إدارة الزمالك دائمًا تقول عندنا 250 مليون، ما المشكلة في دفع الـ40 مليون لـ ممدوح عباس وننهي هذه القصة".

وتابع: "مرتضى منصور نفسه كان قد أقرض نادي الزمالك أموالًا وبعد رحيله في وقت سابق طالب بها وحصل عليها، ما المشكلة في دفع الأموال لـ ممدوح عباس، بدلًا من أن تعيش الجماهير في وهم".

طالع أيضًا | مستشار الأهلي: تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد ميدو.. وأنصحه بالتعلم من حبس مرتضى منصور

وأضاف: "نادي الزمالك كل مشاكله خارج الكرة، جميعها مشاكل شخصية، ما ذنب النادي أن رئيسه يُرفع ضده دعوى قضائية لأنه سب شخص، الإنسان عنده دم، لو الناس رأت أن شخص ما غير صالح لمكان معين فعليه أن يرحل".

وواصل: "هل هناك خلاف على أن حازم إمام كان لاعبًا كبيرًا؟ بالتأكيد لا، ولكن جاء عليه وقت والجماهير قالت له كفاية فاعتزل، لكن إدارة نادي الزمالك تعد بأمور كثيرة ولا تنفذها، 20 سنة من الوهم".

واختتم: "ما هي المعوقات التي تواجه الزمالك؟ 40 مليون جنيه لصالح ممدوح عباس؟ ادفعهم وانهي القصة، لماذا تدخل الفريق في هذه الأمور، لماذا اللاعبين لا يحصلون على رواتبهم؟، أحمد فتوح يبيع منزله وسيارته لأن عليه مديونيات".