اتخذ أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي توتنهام، قرارًا برحيل 7 لاعبين من سبيرز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأعطى لهم الضوء الأخضر.

الأسترالي وقع للفريق الإنجليزي، وسيقودهم بداية من الموسم المقبل، ولكن قبل ذلك سيذهب إلى أستراليا وتايلاند وسنغافورة، لمواجهة وست هام وليستر سيتي وليون سيتي، في مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد.

بدأ الفريق التدريبات للموسم الجديد في لندن. وقد شارك العديد من اللاعبين الذين من المتوقع أن يغادروا النادي، لكن أنجي اتخذ قراره برحيل 7 منهم.

طالع أيضًا.. ليفربول ضمن صراع ثلاثي لضم لاعب فلومينينسي البرازيلي

موقع "فوتبول لندن" البريطاني، أكد أن المدرب الأسترالي قرر رحيل 7 لاعبين، في مقدمتهم الفرنسي تانجوي ندومبيلي بعد عودته من نابولي مع انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الماضي.

ندومبيلي لم ينجح في إقناع المدرب الأسترالي، الذي أعطاه الضوء الأخضر، ويرى أنه غير مناسب لطريقة لعبه، مع وصول عروض من فرنسا وإيطاليا لصاحب الـ26 عامًا.

اللاعب الثاني هو جيوفاني لو سيلسو، الذي انضم في 2019، ولكن كان هناك توقع كبير بأنه سيغادر بسبب اهتمام الأندية بضمه، ولا يرى توتنهام أنه قادر على أن يعطي الإضافة للفريق في الموسم المقبل.

الثالث، هو سيرجي ريجيلون، الظهير الأيسر الإسباني، الذي انضم مع جاريث بيل في 2021 معارًا، لكنه استمر مع النادي الإنجليزي، فيما يرى الأسترالي أن بن ديفيز هو الخيار الأكثر خبرة في ذلك المركز.

إيفان بيريسيتش، هو اللاعب الرابع، رغم أن الكرواتي انضم في عمر الـ33، ولم يتمكن من إثبات نفسه مع كونتي ولا يزال في عقده عام آخر بعد انضمامه من إنتر ميلان، لكن العروض المقدمة له للعودة إلى كرواتيا، تجعل سبيرز يفتح الأبواب لرحيله.

اللاعب الخامس، بيير إميل هويبرج، ويريد الدنماركي الرحيل إلى أتلتيكو مدريد، الذي يعتبر من بين الأندية التي ترغب في ضمه، خاصة وأن شخصية اللاعب الصعبة وعصبيته الزائدة، تجعل أنجي يرى أنه ليس له مكان في الفريق.

الثنائي الأخير، هما جد سبنس وجو رودون،  مما يعني أن هناك ثورة يقوم بها المدير الفني الأسترالي، لرحيل 7 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.