أعرب السويسري مارسيل كولر عن سعادته بتحقيق الأهلي الفوز بنتيجة 4-1 أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، مؤكدا أنه بالنسبة له لا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل في الفريق.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاولون: "لا يوجد عندي لاعب أساسي، كل اللاعبين الذين شاركوا اليوم ليست المرة الأولى لهم للمشاركة، لا يوجد لاعب لم يُشارك في القائمة منذ بداية الموسم".

اقرأ أيضا..رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتابع تصريحاته: "تعريف اللاعب الأساسي بالنسبة لي هو الذي يُشارك في المباراة، لكن لا يوجد عندي شيء اسمه لاعب أساسي وآخر احتياطي، لذلك كل اللاعبين يحصلون على فرصة المشاركة، فخور بفكرة التدوير، لا أؤمن بفكرة مشاركة 11 لاعبًا فقط طوال الموسم".

وواصل: "تحدثت مع اللاعبين بشكل فردي وجماعي، قلت لهم إننا لا بد من الاستفادة من الركلات الثابتة، ويجب أن نُحاول ألا نرتكب أي أخطاء، ولا بد أن نكون أشرس وأقوى في التحولات الهجومية، ونتعامل مع الكرة بهدوء؛ لذلك كنا أفضل في الشوط الثاني".

وعن تفكيره في منح لاعبيه إجازة، صرح المدرب السويسري: "ننتظر قرارًا معينًا بشأن منح اللاعبين إجازة لأنهم مرهقون، نحتاج للحصول على إجازة سلبية طويلة، ولكن ننتظر قرارًا معينًا".

وأضاف كولر: "في بعض الأوقات أتحدث مع اللاعبين وأوقات أخرى أتعامل معهم بقسوة، أحب الصراحة مع اللاعبين، كل لاعب لديه فرصة للتطور، لكن ذلك لن يحدث في أسبوع، اللاعب بحاجة للوقت للتحسن، لكن عليه أن يثبت أنه يمتلك الرغبة والإصرار، والكرة بالنسبة لي أدوار دفاعية وهجومية وليست هجومية فقط".

وعن رأيه في تسجيل طاهر محمد طاهر ثنائية، قال: "سعيد من أجله، لقد مر بفترات صعبة وهبوط في المستوى وإصابة واليوم قدم مباراة جيدة ونجح في التسجيل".