تحدث روبرتو كارلوس، عن ارتباط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بتدريب منتخب البرازيل.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية يونيو 2024، وأعلن مسؤولو الاتحاد البرازيلي لكرة القدم دخولهم في مفاوضات لإقناع الإيطالي بتدريب السيليساو.

كارلوس نجم ريال مدريد السابق وسفير النادي الحالي، قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد قال بالفعل إن عقله كان في ريال مدريد، فأنا لا أفهم لماذا خرجت هذه القصة المتعلقة بتدريبه المنتخب البرازيلي، أرى أنه من الصعب توقيع عقدين".

مضيفًا: "في حالة أنشيلوتي، الذي أعرفه منذ فترة طويلة، لا أعتقد أنه وقع عقدًا آخر، علينا الانتظار، إذا كان ريال مدريد يستمر بشكل جيد، فهو أمامه عام واحد على عقده، ما زلت أعتقد أنه مدرب ريال مدريد".

وأوضح: "أنا دائمًا معه في التدريبات وفي المباريات، أسافر مع الفريق، ولا أعتقد أنه وقع أي شيء مع البرازيل، خاصة بينما لا يزال في مدريد".

وأردف: "لقد سألني فقط عن المنتخب، لكنه لم يقل أبدًا أنه يريد التوقيع على شيء ما أو أنه كان قد وقع بالفعل، عندما ظهرت أنباء عن رئيس الاتحاد البرازيلي، فوجئت، سيكون أمرًا غير مهني توقيع عقدين في نفس الوقت".

اقرأ أيضًا | ماركا: لاعب ريال مدريد يقترب من الانتقال إلى غرناطة

وأشار: "البرازيل لديها مدربون رائعون.. من الواضح أنه عند الحديث عن أنشيلوتي نحن نتحدث عن مدرب لديه العديد من الألقاب في رصيده، لكن الفريق البرازيلي يحتاج إلى برازيلي، لسنا بحاجة إلى أجنبي وإذا بدأ فرناندو دينيز (المدرب الحالي للمنتخب) في الفوز سيكون من الصعب إخراجه".

كما تطرق كارلوس للحديث عن تعرض مواطنه فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد للعنصرية، وأفاد: "لقد مررت بنفس الموقف أو أسوأ من فييني عندما كنت لاعباً، لقد خدشوا سيارتي، لقد ألقوا الموز على الملعب في ذلك الوقت لم تكن هناك شبكات اجتماعية. لا أحب الحديث عن العنصرية".

وأتم: "مدريد تُعلم لاعبي كرة القدم عدم الإدلاء ببيانات كثيرة حول هذا الموضوع، لأن هذا يعطي أهمية لأولئك الذين لا يحترمون الناس".