قال أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، إن عناصر الفريق الأبيض قدموا مستويات سيئة هذا الموسم، وتسببوا في حالة حزن شديدة للجماهير، مشيرًا إلى أن محمد صبحي حارس المرمى أصبحت أخطاؤه متكررة، ومستواه متراجع بشكل ملحوظ.

وكان صالح الذي يشغل مركز المدافع، قد لعب في صفوف الزمالك منذ عام 1999 حتى 2005 قبل أن ينتقل إلى فريق الاتحاد السكندري.

وتابع صالح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "كان من المفترض إبعاد صبحي عن المباريات بعد تراجع مستواه، هذه مدرسة المجاملات التي تعتمد على اللاعبين رغم سوء مستوياتهم، وكان من الأفضل الدفع بـ محمد عواد أساسيًا، رغم أن صبحي حارس جيد، لكنه غير موفق في الفترة الماضية".

طالع أيضًا | الاتحاد المنستيري: دعمنا الفريق بـ9 صفقات قبل البطولة العربية.. وأوراق الزمالك مكشوفة

وأضاف: "محمد صبحي يتحمل مع زملائه الأهداف التي سكنت شباك الزمالك، الموسم بالكامل لم يكن جيدًا للزمالك، أوسوريو كان يطبق طريقة مختلفة لأنه يهاجم بكثافة، وكل الفرق كانت تخشى تلك الطريقة، لكنه لم يكن عليه التعامل بنفس الطريقة أمام الأهلي".

وواصل: "اللاعبون الحاليون في الزمالك لا يستطيعون إنجاح أي مدرب هذا الموسم، وهناك عدد كبير لا يستطيع اللعب في الفريق، هناك 15 لاعبًا لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك، وهناك لاعبون كثيرون لا يتحملون ضغوط الزمالك، ومن أول الموسم وعدد كبير لم يظهر بشكل جيد".

وأكمل: "لاعبون كثر لا يستطيعون تحمل الضغوط الجماهيرية والإعلامية، المفترض أن أي لاعب يكون له شخصية ويلعب فقط من أجل الفوز، لكن بعض العناصر لا تجيد ذلك".

واختتم: "أوسوريو مظلوم لأن لاعبي الفريق لا يستطيعون تنفيذ طريقته الفنية، كما أنه أخطأ في لقاء الأهلي بعدما فرغ نصف الملعب تمامًا وأعطى مساحات كبيرة للأهلي استغلها بشكل واضح في الشوط الأول".

يذكر، أن الزمالك أنهى موسمه ببطولة الدوري محتلًا المركز الثالث بعد أن حصد 60 نقطة من 17 انتصارًا وتسع تعادلات بينما نال 8 هزائم هذا الموسم.