كشف عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر، موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي أو الزمالك حال تلقيه عرضًا من كليهما، موضحًا رأيه في اقتراب انضمام إمام عاشور للقلعة الحمراء.

وقال عمر كمال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "انضمامي للزمالك كان في صفقة انتقال حر، وعندما تم غلق باب القيد بدون تفعيل عقدي انتقلت إلى نادي فيوتشر وأنا ليس لي صلة بالرجوع للقلعة البيضاء أو لا".

وتابع: "كان هناك اتفاق بين الزمالك وفيوتشر حينها بشكل ودي، وأنا ليس لي دخل في قرار الانتقال إلى الزمالك، ولكن لو هناك فرصة للانضمام للأبيض سأدرس الأمر أولاً".

وبسؤاله عن موقفه حال تلقيه عرضًا من الأهلي والزمالك، أوضح: "لم يتحدث معي أي شخص من الزمالك وأترك الأمر كله لوكيل أعمالي وأهم شيء لي هو المشاركة في المباريات والاحتراف أهم شيء في قراري ولا توجد عاطفة في الكرة".

طالع | بالتفاصيل المالية.. الأهلي يُنهي ثاني صفقاته الصيفية في خط الهجوم

واستطرد: "لم يتحدث معي أي مسؤول من الزمالك ورأيت حبًا كبيرًا من جمهور الأبيض قبل ارتداء قميص النادي وجعلني أشعر أنني مرتبط به، مع وجودي في الأهلي سأواجه صعوبة في المشاركة بسبب محمد هاني وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وكريم فؤاد بمركز الظهير الأيمن وهم لديهم رصيد كبير".

وأردف: "الزمالك أيضًا لديه لاعبين كثيرين في مركزي الظهير والجناح ولكن لدي فرصة كبيرة بالمشاركة، ولكن إذا تم التعاقد معي كجناح سأنافس بيرسي تاو فقط في الأهلي".

وعن رأيه في صفقة إمام عاشور وانتقاله لـ الأهلي، أجاب: "كنت أتمنى استمراره في الاحتراف مع ميتلاند خاصة أنه ما زال صغير السن ولديه فرصة كبيرة بالتألق في أوروبا".

واختتم: "إمام عاشور لاعب جيد ومؤثر في أي فريق، ولكن خطوة الاحتراف مهمة وهناك أحمد المحمدي الذي ظل في احترافه حتى نهاية مسيرته".