تحدث ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، عن تحقيق منتخب مصر للشباب تحت 21 سنة، المركز التاسع ببطولة العالم المقامة في البحرين خلال الفترة من 5 وحتى 17 يوليو.

وقال ياسر قمر في تصريحات رسمية: "أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع لاعبي المنتخب المصري يوم الخميس الماضي، من أجل تقديم الدعم والمساندة والتحفيز لهم وتحقيق مركز جيد في البطولة".

وزير الرياضة يستقبل منتخب مصر الأولمبي ويوجه رسالة للاعبين بعد التأهل لأولمبياد باريس

وأضاف: "لأول مرة تحقق هذه المرحلة السنية هذا المركز الجيد، وهذا أفضل مركز حققه منتخب الشباب في بطولات العالم".

وتابع: "استطاع المنتخب المصري تحقيق خمسة انتصارات في البطولة، حيث فاز على منتخب المكسيك مرتين، بالإضافة إلى فوزه على منتخب كندا، وأمريكا، والتشيك".

وأردف: دعمت لاعبي المنتخب المصري، على هامش تواجدي في البحرين لحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة، وأشكر السفير ياسر شعبان على دعمه للفريق".

وتابع رئيس الاتحاد المصري قائلًا : "تواصل معنا أشرف صبحي عقب نهاية المباراة وقدم التهنئة للاعبي المنتخب المصري، على الأداء والنتائج المميزة لشباب الفراعنة في بطولة العالم".

وأشار: "أبارك للاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني والإداري على أدائهم الجيد والمتميز وحصولهم على المركز التاسع، حيث أن المنتخب يضم عناصر متميزة وعلى أعلى مستوى، ومتفائل بهذا الجيل من اللاعبين".