أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هذا الموسم أطلقنا عليه سيد المواسم بعد تحقيق العديد من البطولات في محتلف الألعاب بالقلعة الحمراء، مشيراً أن الإدارة تعمل علي تجهز احتفالية ضخمة بعد هذا النجاج الكبير.

وحقق الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم مع الدوري المصري وكأس مصر ولقبين للسوبر المصري مع حصده للعديد من البطولات في الألعاب الأخري في اليد والسلة والطائرة.

وقال شلبي خلال تصريحات عبر قناة صدي البلد: "درع الدوري سيتم تسليمه للنادي الأهلي في مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الأربعاء القادم".

وأضاف: "الأهلي حقق 27 بطولة هذا الموسم ما بين محلية وقارية في كل الألعاب، نرتب لحفل ضخم لكل أبطال الألعاب الرياضية بالنادي الأهلي، ونأمل أن نقدم شيء جيد تليق بهذا الموسم الذي أطلقنا عليه سيد المواسم".

وعن توقيت إعلان الصفقات الجديدة للأهلي، أوضح: "يوجد مواعيد محددة من قبل الاتحاد الوطني ونلتزم بهذا التوقيت، وهناك قواعد تحكم داخل النادي الأهلي، يوجد لجنة الكرة والخطيب الذي يشرف على كرة القدم لدينا المدير الفني بمجرد ما تتنهي الإجراءات نعلن عبر المواقع الرسمية في الوقت المناسب".

طالع | مدرب ميتلاند السابق يعلن سبب رحيل إمام عاشور ويعلق على انتقاله إلى الأهلي

وأتم: "كلنا أمل أن وزارة الداخلية تستجيب لطلب لنادي الأهلي وتسمح لأكبر عدد من الجماهير يشاركوا الاحتفال بفوز النادي الأهلي بدرع الدوري".

وكان الأهلي خاطب وزارة الداخلية بشكل رسمي مساء أمس الإثنين، من أجل حضور السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة حرس الحدود من أجل الاحتفال مع الجماهير بدرع الدوري الـ 43.