يرى محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، ارتكب العديد من الأخطاء الفنية في مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، مُشددًا على أن اللاعبين فقدوا الثقة في قدراته.

الزمالك سقط أمام الأهلي بنتيجة ثقيلة، برباعية مُقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال صلاح في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "أريد أن أسال أوسوريو.. كم فريق في العالم يمتلك مدافعاً يلعب بقدمه اليسرى؟، المدرب الكولومبي أخطأ في العديد من المباريات وأخرها في لقاء الأهلي والزمالك خصوصًا الشوط الأول، الذي كلف الفريق الخسارة بثلاثية في شوط واحد".

وتابع: "هل سيقف نادي الزمالك على وجود مدافع يلعب بقدمه اليسرى؟، المدرب خسر ثقة لاعبيه بسبب تصريحاته الأخيرة، وأيضا ظهر الفريق بشكل سيء في لقاء القمة، وكذلك اختياره للتشكيل لم يكن جيدًا والدفع بلاعبين غير مؤهلين للعب بهذه الطريقة".

طالع أيضًا.. خاص | اجتماع حاسم بين أوسوريو وإدارة الزمالك لتحديد مصير الراحلين والصفقات الجديدة

وأردف: "من الوارد أن يفيد أوسوريو، فريق الزمالك، في الموسم المُقبل؛ ولذلك أؤيد الإبقاء عليه لموسم آخر، ولا يوجد مدرب يعرف قيمة الأهلي يلعب بالطريقة التي خاض بها الكولومبي لقاء القمة".

واستمر: "إدارة الزمالك ستحاول توفير احتياجات أوسوريو من اللاعبين، لمشاهدة كيف سيلعب في الموسم القادم، كما أن تصريحاته بتوحيد طريقة لعب الفرق المصرية غريب للغاية، عليه إصلاح أخطائه في البداية ومن ثم النظر لباقي الفرق".

وشدد: "يجب مشاركة الزمالك في البطولة العربية نظراً للعائد المالي، وأيضًا لتوفير احتكاك قوي لـ أوسوريو واللاعبين، وسيكون جزءا للبناء الفني للفريق، وأيضًا إظهار أفضل مستوى للاعبين خلال البطولة، المشاركة إرهاق بالطبع، لكنها مهمة للاعبين".

واختتم: "أتمنى أن يتم التعاقد مع عناصر هامة ومؤثرة، بالإضافة لعودة بعض اللاعبين المعارين مثل محمود علاء وحمدي علاء وأوباما، وأحمد عيد من العناصر المميزة في مركز الظهير الأيمن، وأتوقع رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري".