علق تياجو سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، على مستقبله في البلوز بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل عن تشيلسي كل من ماتيو كوفاسيتش وكاي هافرتز وماسون ماونت، بالإضافة إلى كاليدو كوليبالي وإدواردو ميندي وغيرهم من اللاعبين.

في هذه الأثناء، ترددت شائعات أن تياجو سيلفا يفكر في العودة إلى وطنه البرازيل عبر بوابة ناديه الأسبق فلومينينسي، الذي يلعب في الدرجة الأولى.

طالع أيضًا.. تياجو سيلفا يكشف حديثه مع ديبالا بشأن انتقاله المحتمل إلى تشيلسي

صاحب الـ38 عامًا، رد على تلك الأنباء، في تصريحاته لشبكة "TNT" البرازيلية: "الجميع يعلم مدى رغبتي في العودة إلى فلومينينسي، لكن من الصعب التحدث مع عائلتي حول هذا الأمر، لأن أطفالي لا يريدون العيش في البرازيل".

وأضاف: "الوضع معقد للغاية، لكن لا يزال أمامنا عام للتفكير وفهم ما سنفعله، حتى نهاية عقدي مع تشيلسي ولكن إذا أخبرتك أنني لا أفكر في الأمر سأكون كاذبًا، لدي حلم بالعودة لارتداء قميص فلومينينسي، لكنه شيء يمكن التفكير فيه مستقبلًا وليس الآن".

قبل الانتقال إلى أوروبا مع ميلان في عام 2009 ، لعب سيلفا في النادي البرازيلي من الدرجة الأولى لمدة ثلاث سنوات وشارك في 143 مباراة وفاز بكأس البرازيل.

مدافع باريس سان جيرمان الأسبق، حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق تشيلسي، بعدما خسره بقميص النادي الفرنسي قبلها بعام، وأصبح من قادة الفريق الآن بعد رحيل نجومه.