أشعل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، التحدي قبل السفر إلى الولايات المتحدة الامريكية من خلال الحديث عن مباراة الكلاسيكو.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو ودي في أمريكا يوم 29 يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد السابق يعترف: بارتوميو طلب انضمامي إلى برشلونة

برشلونة وريال مدريد

وتحدث كروس عن المباراة المرتقبة في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي ريال مدريد، وقال: "الكلاسيكو مباراة خاصة، لا أعتبرها ودية، لا يمكن أن نعتبرها هكذا".

وتابع: "أعتقد أن هذا النوع من المباريات يمكننا أن نستفيد منه بشكل خاص للعودة سريعًا إلى الأجواء قبل بداية الموسم الجديد".

وواصل تصريحاته: "قبل مباراة الكلاسيكو، سنكون قد خضنا مباراتين وديتين (ميلان ومانشستر يونايتد)، وآمل أن نؤدي بشكل جيدة أمام برشلونة لأنها مهمة لجماهيرنا في أمريكا".

وأضاف: "من المميز أن نكون في أمريكا بهذا الوقت، لأنها الفرصة الوحيدة لنا، نلعب الموسم في إسبانيا والبلدان المجاورة الأخرى، لكن من الجيد رؤية جماهيرنا هناك في الصيف، لأنهم كثيرون في أكثر من ولاية".

وعن أهمية فترة الإعداد: "علينا أن نركز خلال تلك الفترة لأنها تفيدنا طوال الموسم، إذا أعددنا أنفسنا بشكل جيدة ستكون مفيدة مع منافستنا على العديد من البطولات".

واستمر: "أتمنى أن نظهر بمستوى جيد في مباراتنا الأولى بعد التدريبات التي خضناها في الأيام الأخيرة، من أجل استعادة حساسية الملعب، مع الأجواء الرائعة في الملاعب الأمريكية".

وأتم تصريحاته: "كرة القدم تتطور في الولايات المتحدة الأمريكية، سينظمون كأس العالم 2026، لذلك أعتقد أن لديهم خطة للتحسن ويعملون بجد من أجل ذلك من خلال الصفقات القوية لأنديتهم مثل ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس".