مازال نادي توتنهام متمسكا باستمرار قائده، الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم الفريق، بعد رفض عدة عروض أبرزها من بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

دخل قائد منتخب إنجلترا والهداف التاريخي لفريق توتنهام، العام الأخير من عقده، حيث ينتهي العقد الحالي، في يونيو 2024، ويرغب في خوض تجربة جديدة، لكن توتنهام يرفض رحيله.

ورُفض عرض ثانٍ لفريق بايرن ميونخ بقيمة 68.5 مليون جنيه إسترليني، حيث يريد توتنهام عرضًا يبلغ حوالي 100 مليون جنيه إسترليني دفعة واحدة، للتفكير في بيع الهداف القياسي، لكنه هذا يبدو مستحيلا بالنسبة للعملاق البافاري.

اقرأ أيضًا.. أسطورة بايرن ميونخ ينتقد أولي هونيس بسبب هاري كين

ويأمل نادي توتنهام، برئاسة دانييل ليفي أن يتمكنوا من إقناعه بالتوقيع على صفقة جديدة، لكن هاري كين قرر عدم تجديد عقده ويرغب بالرحيل إلى بايرن ميونخ، وفي الوقت نفسه لن يضغط للرحيل عن توتنهام، بحسب ذا تايمز البريطانية.

هاري كين

وتستمر المفاوضات بين مسؤولي الناديين على أمل التوصل لاتفاق، لكن دانييل ليفي مستاء من تصريحات أولي هونيس، رئيس النادي السابق وما قاله عن هاري كين وتوتنهام.

وقال هونيس في تصريحات سابقة: "إنه يريد اللعب في أوروبا، توتنهام لن يكون هناك الموسم المقبل، على عكس نادينا، لديه الآن فرصة أخرى للانضمام إلى نادٍ أوروبي كبير".