تلقى نادي النصر السعودي خسارة ودية برباعية لهدف أمام بنفيكا البرتغالي مساء اليوم في إطار رابع مواجهات العالمي الودية التحضيرية للموسم القادم 2023-2024.

اعتمد لويس كاسترو مدرب النصر الجديد على لاعبه الجديد مارسيلو بروزوفيتش بينما غاب عن اللقاء الوافد الجديد الآخر سيكو فوفانا.

اقرأ أيضا.. ماني يوافق على الانتقال إلى النصر السعودي

كاد كريستيانو رونالدو أن يفتتح الأهداف للنصر في الدقيقة العاشرة لولا تألق حارس بنفيكا في التصدي لتصويبة اللاعب.

سجل أنخيل دي ماريا هدف بنفيكا الأول من مهارة رائعة في الدقيقة 23 وأضاف جانكلو راموس المهاجم البرتغالي ثاني أهداف النسور البرتغالية في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 36 أحرز راموس ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لبنفيكا.

وفي الدقيقة 42 نجح خالد الغنام في تقليص النتيجة بتسجيل هدف بقدمه اليمنى على يسار حارس بنفيكا لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الديار بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني أحرز الشاب أندرياس شجيلديروب رابع أهداف بنفيكا مستغلا هشاشة دفاعات النصر لينتهي اللقاء بفوز بنفيكا بنتيجة 4-1.

النصر بقيادة لويس كاسترو فاز في المواجهة الودية الأولى أمام نادي ألفيرسا بهدفين دون رد، كما انتصر في المواجهة الودية الثانية أمام نادي فارنزي بخسمة أهداف مقابل هدف بينما خسر بخماسية دون رد أمام سيلتا فيجو الإسباني.

ويستعد النصر لخوض منافسات البطولة العربية للأندية التي مقرر انطلاقها 20 يوليو الجاري في السعودية.

ويتواجد النصر في المجموعة الثالثة في البطولة العربية مع الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري.

يذكر أن النصر سوف يلعب أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء 25 من نفس الشهر، وإنتر ميلان يوم 27، وذلك قبل أول مباراة رسمية له في البطولة العربية التي ستكون أمام الشباب السعودي يوم 28 من الشهر الجاري.

أهداف فوز بنفيكا البرتغالي على النصر السعودي