شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور انتقادات قاسية ضد الأهلي بسبب تعاقده مع لاعب الوسط إمام عاشور قادمَا من ميتلاند الدنماركي.

وقال رئيس الزمالك الحالي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة: "الأهلي اشترى العتبة الخضراء عند تعاقده مع إمام عاشور، دفعوا 180 مليون جنيه، الخطيب كان يجب أن يبلغني برغبته في ضمه، (هو مين ضحك على مين) في تلك الصفقة".

وتابع: "بكل تأكيد الزمالك هو من ضحك على الأهلي في صفقة إمام عاشور".

وتحول رئيس الزمالك للحديث عن كهربا: "الزمالك هو من عمل كهربا ووالده، وهو السبب في امتلاكه الشقق والسيارات، لكنه الآن يهاجم النادي، يجب أن يستفيق".

إقرأ أيضا.. مرتضى منصور: زيزو أفضل 100 مرة من كل لاعبي الأهلي.. وسب صالح سليم بات أمرًا عاديًا

وأكمل: "كهربا سوف يدفع اجباريًا 2.4 مليون دولار، الخطيب أخي وحبيبي لو كان طلب مني ضم كهربا كنت سوف أطالبه بالحصول فقط على 25 مليون جنيه مصري لكني الآن مستفيد بقرابة 180 مليون جنيه، إذا أنا المستفيد و(ضحكت) على الخطيب في 160 مليون جنيه".

وواصل: "إمام عاشور قام بسب صالح سليم والأهلي قام بدفع 4 ملايين دولار من أجل التعاقد معه، بينما الأهلي لم يدفع لكهربا الغرامة وذلك درس قاسي له، إذا لم يدفع الغرامة يوم 3 أغسطس المقبل سوف يتم إيقافه".

وزاد: "إمام عاشور تحصل من قبل على حكم بثلاث سنوات سجن، العقار الذي يمتلكه حاليًا بفضل الزمالك، الفيلا التي يمتلكها بسبب الزمالك، سواء إمام عاشور أو كهربا أنكرا خير الزمالك عليهما".

وأشار: "أقول لجماهير الزمالك لا تحزنوا على لاعب خانكم أو باعكم، عقد إمام عاشور مع حسين لبيب لم يكن موثقًا، وكان يتبقى له فقط 6 أشهر ويرحل مجانًا عن النادي".

طالع أيضا..مرتضى منصور: اتركونا نعمل في ظروف طبيعية ونضم لاعبين مثل عبد الله السعيد

وأردف: "الزمالك يستعد للمشاركة في البطولة العربية، أعتذر عن السفر للسعودية وكذلك أحمد وأمير وأغلب أعضاء مجلس الإدارة، مع ذلك عندما تهتز شباك الزمالك نحن من يتعرض للسباب، سوف أستمر في مساندتي للفريق وعقدت جلسة منذ عدة أيام لحل أزمة القيد، سأعقد اجتماعًا يوم السبت أو الأحد لمحاولة حل أزمة الحجز على أرصدة النادي".

واختتم: "كنت أتمنى شراء لاعبين أفضل من لاعبي النصر والشباب والاتحاد المنستيري، ولكن أزمة الحجز على الأرصدة هي من تضع النادي في مأزق".