كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، حقيقة توقيع 3 لاعبين للفريق الأول بالكرة بالزمالك، معلقًا على رحيل سيف فاروق جعفر من الأبيض.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "2 أو 3 لاعبين معي وقعوا للزمالك، ولم يتم الإعلان لأن هناك موقف حدث وتم فهمه بشكل خاطئ، ومرتضى منصور حزن وهو مثل والدي وسبب شهرتي".

وأضاف: "قد يكون مرتضى حزين بسبب سيف فاروق جعفر، من 2014 حتى الآن حصدت 16 بطولة مع الزمالك، لأنني أعمل مع النادي منذ 10 سنوات ومحسوب على القلعة البيضاء، وكنت وكيل للاعبين كثيرين دخلوا القلعة البيضاء".

طالع | مرتضى منصور: زيزو أفضل 100 مرة من كل لاعبي الأهلي.. وسب صالح سليم بات أمرًا عاديًا

وواصل: "لا أريد أن أخوض في قصة سيف فاروق جعفر، لكن ليس أنا الذي نقلته إلى بيراميدز، اللاعب زميل نجلي".

وتابع: "فاروق جعفر كان يريد أن يلعب نجله في الزمالك، لكن اللاعب لم يتحدث معه أحد قرابة شهر، وأوسوريو المدير الفني لا يريده فنيًا في الفريق".

وأوضح: "أنا منذ 6 سنوات لم أحصل على مليم من نادي الزمالك نتيجة نقل اللاعبين للأبيض، وآخذ نسبتي من اللاعبين فقط".

وأكمل: "مرتضى منصور كان يمنح وكلاء اللاعبين أموال نظير نقل اللاعبين للنادي، (لكن أنا عشان زي ابنه بيتدلع عليا شوية)".

وعن سبب رحيل سيف جعفر: "لأن هناك مشاكل، ولا توجد سيولة مادية، واللاعب وصل له أن المدرب لا يريده، وأخطأ لأنه ذهب لـ المستشار ووقع، هو كان قلقًا، لكنه في النهاية صفقة جيدة لـ بيراميدز".

واستكمل: "إمام عاشور من حقه الانضمام للنادي الأهلي، وأن يختار مصيره، لكن ليس من حقه أن يحتفل ببطولة كان يُنافس الأهلي فيها مع الزمالك".

وأردف: "رحيل يوسف أسامة نبيه ليس لي علاقة به".

واستطرد: "أحمد ميهوب حارس غزل المحلة ضمن اهتمامات الزمالك".

واختتم: "مرتضى حزين مني بسبب بعض الأمور، والـ3 لاعبين الذين وقعوا مع الزمالك وارد أن يعود النادي في قراره، ولا توجد مشكلة، هم لديهم عروض أخرى، ولكن الأولوية لـ الأبيض".