شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، انتظام مجموعة اللاعبين العائدين للزمالك من الإعارة استعدادًا للفترة المقبلة.

وانتظم يوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب، ومحمود علاء وأحمد أيمن منصور ثنائي الدفاع، وأحمد عيد الظهير الأيمن، وأحمد زكي الظهير الأيسر، وحمدي علاء لاعب الوسط.

وجاء انتظام هولاء اللاعبين في التدريبات بعد انتهاء إعارتهم لبعض الأندية التي كانوا يتواجدون بها على سبيل الإعارة من الزمالك خلال الموسم المنقضي.

ووضع الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين، وأدوا مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وأعضاء الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا | أحمد عيد: رفضت تفعيل بند شراء عقدي مع إنبي.. ولن ألعب في مصر إلا لـ الزمالك

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي من خلال أداء تدريبات تأهيلية خاصة مع عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

ومن جانبه، عقد أوسوريو، جلسة مع اللاعبين، وشهدت الحديث بين المدير الفني واللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة، في حضور أعضاء الجهاز المعاون له بالفريق.

وطلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة الفترة الماضية تماما، والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الجميع عليهم مسؤوليات خلال الفترة المقبلة وشدد على ضرورة التدريب والاستعداد بكل جدية، مؤكدا على ثقته التامة في الجميع للظهور بصورة أفضل.

ووضع الجهاز الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران، وأدوا مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وأعضاء الجهاز الفني.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي من خلال أداء تدريبات تأهيلية خاصة مع عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

وأدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية خاصة، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا في كاحل القدم.

وشارك اللاعب في الحصة التأهيلية بصحبة زملائه في بداية المران قبل أن يؤدي تدريبات تأهيلية منفردة.

وانتظم نبيل عماد دونجا لاعب وسط، في التدريبات الجماعية عقب تعافية من الإصابة التي كان يُعاني منها خلال الفترة الماضية في العضلة الخلفية وغاب بسببها عن المشاركة.

وخاض اللاعب الحصة التأهيلية والفقرة الخططية وجزءا من التقسيمة الفنية، وفقا للبرنامج المخصص له للمشاركة مع الفريق بالتدريبات بشكل تدريجي.

وتواجد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات الجماعية، وجاء حضوره من أجل مؤازرة الفريق الأول قبل انطلاق البطولة العربية في الفترة المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني واللاعبين على تحية اللاعب والاطمئنان عليه.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.