علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد إنتر ميامي، في ظهوره الأول بقميص الفريق الأمريكي، والذي منحهم الفوز.

وسجل ميسي هدفًا في مباراة إنتر ميامي وكروز آزول المكسيكي بكأس الدوريات، وقد لعب 35 دقيقة، وهدفه أهدى فريقه الفوز في الدقيقة 93 من ركلة حرة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

هدف ميسي في مباراة إنتر ميامي وكروز آزول

وقال ميسي في تصريح لـ MLS Season Pass: "أتيحت لي الفرصة الأخيرة في المباراة وقمت بلعبها كما أفعلها دائمًا".

وأضاف: "لقد كنت محظوظًا لأنها ذهبت مباشرة إلى المرمى وأن حارس المرمى لم يتمكن من التصدي وكان هدفًا".

تابع ميسي: "لقد كانت لحظة سعيدة للغاية لتكون قادرًا على تحقيق هذا الفوز الأول، من المهم أن نبدأ بالفوز، بغض النظر عن كونها بطولة مختلفة، لثقتنا، من الرائع تحقيق الانتصارات".

وأردف: "كما قلت أثناء تقديمي، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، مع الفريق وعائلتي، نحن سعداء جدًا بهذا الاختيار، أود أن أشكر الناس مرة أخرى، آمل أن نستمر على هذا النحو وأن يواصلوا الانضمام إلينا طوال العام لأن هذا مهم جدًا بالنسبة لنا".

ميسي أرسل تمنياته إلى لاعب خط وسط إنتر ميامي، إيان فراي بعد تعرضه لإصابة في الشوط الأول، وعلّق: "دعني أهدي هذا الفوز لإيان فراي، الذي كان يعاني في غرفة خلع الملابس من الإصابة التي تعرض لها، لقد عاد من إصابتين خطيرتين واليوم لديه حظ سيئ لتعرض لإصابة مرة أخرى".

وأتم: "أردنا أن نبدأ بهذه الطريقة، ونمنح كل هؤلاء الموجودين هنا اليوم انتصارًا، كنا نعلم أنه من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ هذه البطولة بالفوز، لحسن الحظ تمكنا من القيام بذلك في النهاية وأنا سعيد للغاية".