تعرض جناح منتخب مصر، عمر مرموش، لموقف طريف مع ناديه الجديد آينتراخت فرانكفورت أثناء التحضير لانطلاق الموسم القادم من الدوري الألماني 2023/2024.

وانتقل مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت مع بداية الميركاتو الصيفي الحالي بعد انتهاء عقده مع فولفسبورج، وعدم موافقته على التجديد لسنوات أخرى لخلافات مالية.

ولكن مقر فرانكفورت التدريبي ما زال غريبًا على الفرعون المصري بسبب المساحات الكبيرة بين الملعب وغرفة الملابس وهو ما جعل اللاعب يتعرض لموقف طريف.

أثناء عودة مرموش من التدريبات الجماعية قبل أيام إلى غرفة الملابس لم يستطع اللاعب العثور على الطريق الصحيح، بل ودخل غرفة الصحافة عن طريق الخطأ.

وعند دخول اللاعب غرفة الصحافة سأل المتحدث الإعلامي للفريق، وقال: "أين على أن أذهب لأعود إلى غرفة الملابس؟"، كان الموقف طريفًا بعض الشيء.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يقترب من حسم صفقة لاعب مانشستر سيتي

عمر مرموش مع اينتراخت فرانكفورت

وتحدث مرموش عن تواجده في آينتراخت فرانكفورت خلال تصريحات نقلتها صحيفة "FR" الألمانية، وقال: "لا زالت المدينة بالنسبة لي مثل نيويورك، فهذا تغيير كبير بالنسبة لي".

وأضاف: "جميع زملائي الجدد لطفاء، لقد تحدثت معهم، أحب التعرف على أصدقاء جدد لأنني آت من الشوارع وأحب ذلك".

وعن سبب انتقاله إلى آينتراخت فرانكفورت: "لقد اقتنعت على الفور عندما تحدثوا لي، كنت أريد الانتقال إلى مرحلتي المقبلة في مسيرتي الكروية، خاصة وأن النادي يمتلك شعبية وتاريخ كبيرين للغاية والجميع في ألمانيا يدركون ذلك".

وأهدافه في الموسم المقبل: "راض عن سجلي التهديفي في المواسم الماضية، لكن أريد أن أتحسن وأتطور، كنت أتعلم دائمًا من راندال كولو مواني، والآن سألعب معه وأتطلع إلى ذلك لأنه يتدرب بجدية وأرغب في أن أكون مثله وأستغل فرص التسجيل أمام المرمى".

وعن تهكم مدربه السابق، نيكو كوفاتش، عليه في فولفسبورج وأنه يريد أن يلعب كل مباراة مثل ليونيل ميسي، رد: "كنت غاضبًا في تلك المباراة (بوخوم) بعد أن شاركت في الشوط الثاني وتم استبدالي بعد 20 دقيقة فقط".

وأتم: "لكن علاقتي مع كوفاتش جيدة، وهنأني على انتقالي إلى آينتراخت فرانكفورت فهو عضو في النادي مدى الحياة، وأكد لي أنه لا يحمل أي ضغينة ضدي وتمنى لي النجاح في نادٍ كبير مثل آينتراخت فرانكفورت".