كشف برونو فيرنانديز عن حديثه مع هاري ماجواير، بعد حصوله على شارة قيادة مانشستر يونايتد، بقرار المدير الفني إريك تين هاج.

وقرر تين هاج تجريد ماجواير من شارة القيادة، ليصبح برونو هو القائد الأول لـ مانشستر يونايتد

وعن رد فعل ماجواير، قال برونو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لقد قدم لي التهاني وقال إنه سعيد حقًا من أجلي".

وأضاف: "أتفهم أن وضعه ليس الأفضل في الوقت الحالي، يجب أن يكون الأمر صعبًا عليه لكنه جاء وقدم لي التهاني وأنا سعيد بذلك لأننا كنا دائمًا على علاقة جيدة".

كشف برونو فرنانديز أيضًا عن اجتماع تين هاج باللاعبين للإعلان عن قراره بشأن من سيحمل شارة قيادة مانشستر يونايتد.

وأفاد: "لقد تحدث أمام المجموعة بأكملها، أراد أن يفعل ذلك أمام الجميع، كان الجميع على علم بالفعل بالموقف مع ماجواير، ولكن لم يعرف أحد من سيكون القائد التالي".

اقرأ أيضًا | هويلوند يلمح إلى رغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد

وأوضح: "لذلك فعل هذا في اجتماع الفريق لأنه شيء يتعين علينا القيام به في كثير من الأحيان، للحفاظ على الأمور الداخلية بيننا".

وأردف: "من الواضح أنه شرف كبير وهو شيء لم أحلم به، لقد تجاوز الأمر أحلامك ولكنه شيء بالنسبة لي ولعائلتي، لأنهم كانوا معي طوال هذا الوقت، وهي لحظة فخر للجميع".

وسُئل برونو عما إذا كان سيتغير كلاعب أو شخصية أثناء ارتداء شارة القيادة، وأجاب: "لهذا السبب اختارني المدير الفني، بسبب ما كنت أفعله الموسم الماضي، بالطريقة التي يريدني أن أكون بها".

وأتم: "إنه يحب الطريقة التي أعمل بها، ويحب تخصصي، ويحب كل ما أقدمه، لذلك لا أفهم لماذا يجب أن أتغير".