حقق نادي الهلال السعودي الفوز وديًا بنتيجة 4-2، على حساب ضيفه الكويت الكويتي، في مواجهة لعبت مساء الأحد على ملعب الملك فهد الدولي.

بدأت المباراة بشكل سريع، بتسجيل ميلينكوفيتش سافيتش هدف أزرق الرياض الأول في الدقيقة الثانية وجاء الرد بأسرع وقت ممكن بواسطة المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي الذي صوب الكرة بقوة في الزاوية الضيقة للحارس عبد الله المعيوف معلنًا هدف التعادل للفريق الكويتي في الدقيقة الخامسة.

اقرأ أيضا..الهلال السعودي يقدم عرضًا فلكيًا للتعاقد مع كيليان مبابي

واستفاق الهلال بقوة ليسجل سالم الدوسري من ركلة جزاء ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 9، ثم أضاف البرازيلي ميتشايل ديليجادو باختراق من الجناح الأيمن ثالث الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ورد عليه لاعب الكويت ياسين العمري بهدف ثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3-2.

وفي شوط اللقاء الثاني نال سعود عبد الحميد ظهير الهلال الأيمن ركلة جزاء نفذها البرتغالي القادم من وولفرهامبتون روبين نيفيز في شباك الكويت الكويتي في الدقيقة 52 لتصبح النتيجة تقدم الهلال 4-2.

وحصل الكويت الكويتي على فرصة لتقليص النتيجة في الدقيقة 85 لكن فيصل الحربي أهدر ركلة جزاء للضيوف لينتهي اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف لهدفين.

أهداف مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي (4-2 للهلال)