تحدث جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والمحلل الفني الحالي عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية دون رد، وأدارها محمود ناجي.

طالع التفاصيل.. بالفيديو | الأهلي يتلقى أول هزيمة في الدوري بثلاثية قاسية من بيراميدز

وقال جريشة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "محمود ناجي حكم لقاء الأهلي وبيراميدز يظهر لأول مرة في مباريات الفريقين خلال منافسات الدوري".

وأضاف: "هناك علامة استفهام حول عدم ظهوره في المباريات الكبرى رغم تفوقه بشكل واضح خلال الموسم الحالي بعدما أدار العديد من المواجهات في بطولات كبرى".

وكشف: "محمد عادل اعتذر عن عدم إدارة لقاء الأهلي وبيراميدز، بسبب استبعاده من نهائي كأس الرابطة وكذلك مباراة القمة، لذلك تم إسناد لقاء الأهلي وبيراميدز إلى الحكم محمود ناجي".

وواصل: "ناجي قدم أداءً رائعًا وكان في حالة تركيز رائعة، خصوصًا في لعبة هدف حسين الشحات الملغي، بعدما ارتدت الكرة من القائم عقب تسديده ركلة الجزاء، الشحات لمسها مرتين ولم يلمسها أي لاعب من بيراميدز، ولذلك احتسبها تسلل وهو قرار صحيح".

وأردف: "اختلفت مع محمود ناجي بسبب عدم إشهار بطاقة صفراء لحسين الشحات بعد التدخل مع محمد حمدي لاعب بيراميدز واحتساب الكرة ركلة حرة مباشرة لأن حسين استمر في التدخل على قدم اللاعب، وهي بطاقة صفراء وليست حمراء".

وواصل: "الأمر الثاني هو إنذار أحمد توفيق بعدما تم إلغاؤه وإشهاره لأحمد فتحي، ونال توفيق إنذار في لعبة أخرى وتم طرده بسبب الاعتراض، لكن هناك بعض الأمور لم تظهر على شاشة التلفزيون".

واستكمل: "اشتباك محمد عبدالمنعم وأحمد سامي مدافعا الأهلي وبيراميدز بعد الاحتكاك داخل منطقة الجزاء وإشهار بطاقة صفراء قرار سليم، وهو أدى مباراة تحكيمية مميزة".

واختتم: "محمود ناجي من الحكام المصنفين حاليًا داخل كاف، ولدينا محمد عادل وأمين عمر ولا بد من إعطاء حكامنا المصريين مزيد من الثقة".