كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي، يقترب من التعاقد مع الزميل السابق لنجمنا المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بجانب الايفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيكيسيرا، ليركز مسؤولو أصفر الرياض على ضم لاعب يجيد في مركز الجناح الهجومي.

الدولي السنغالي ساديو ماني عانى منذ انضمامه إلى بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول في الصيف الماضي، واجه العديد من المشاكل، أبرزها شجاره مع ليروي ساني، وتسببه في رحيل المدرب السابق جوليان ناجيلسمان.

طالع أيضًا.. فيديو | ماني: تقتلوني كل يوم والآن تريدون التحدث

النادي البافاري يريد بيع ساديو ماني، وحسب ما أفاد الصحفي جيمس بينج، بشبكة "CBS" البريطانية، فإن النصر مستعد لتقديم 40 مليون يورو لصالح بايرن ميونخ للتخلي عن السنغالي.

بالإضافة إلى ذلك، نفس المبلغ كراتب صافي في الموسم الواحد للاعب صاحب الـ31 عامًا، وهو ما قد يُغري ساديو ماني الذي لا يجد نفسه بملعب أليانز أرينا حتى الآن.

ويستعد النصر لخوض منافسات البطولة العربية للأندية المقرر انطلاقها 27 يوليو الجاري في السعودية.

يذكر، أن النصر سوف يلعب أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء 25 من نفس الشهر، وإنتر ميلان يوم 27، قبل خوض البطولة العربية التي تنطلق بعد 3 أيام في السعودية.

ويتواجد النصر في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية مع الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنستيري، وسيبدأ مبارياته أمام الفريق التونسي ثم الشباب، قبل أن يختتم المجموعة بملاقاة الفارس الأبيض.