قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سلوكه غير الرياضي تجاه محمد الشيبي مدافع بيراميدز.

الاهلي التقى مع بيراميدز، أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ونال هزيمة بثلاثية دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقب المباراة، شهد ملعب الدفاع الجوي اندلاع أزمة بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، حيث وجه حسين الشحات السباب إلى الشيبي وصفعه على وجهه.

طالع أيضًا.. أول رد من بيراميدز بعد إعلان عقوبة حسين الشحات: فعل أمرًا لا يُغتفر بخلاف الصفع

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقًا لقائمة العقوبات.

شاهد لحظة اعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي وصفعه على وجهه

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي أيضًا قرر توقيع عقوبة مالية على حسين الشحات بعد تصرفه غير اللائق تجاه الشيبي، وأكد مصدر لـ"بطولات"، أن قيمة الغرامة 300 ألف جنيه.

كما تقرر تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الاستاد.

بالإضافة إلى تغريم المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية؛ وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

يذكر أن مباراة نهائي كأس الرابطة بين المصري وسيراميكا، شهدت حالات شغب بين الجماهير وتكسير المقاعد في الاستاد، بعد هزيمة الفريق البروسعيدي برباعية مقابل هدف.