كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن آخر المستجدات الخاصة بواقعة المشادة التي حدثت بين محمد الشيبي لاعب الفريق، وحسين الشحات جناح الأهلي، خلال مباراة الفريقين مساء أمس بالدوري المصري.

وسقط الأهلي في فخ هزيمة قاسية أمام بيراميدز مساء أمس، ضمن منافسات الدوري المصري بثلاثية نظيفة، إلا أن اللقاء شهد مشادة عنيفة بين الشحات والشيبي عقب المباراة.

وقال هاني سعيد في تصريحات صحفية: "المصالحة التي تمت بين محمد الشيبي وحسين الشحات بعد واقعة استاد الدفاع الجوي، وكذلك مداخلته التلفزيونية الأولى، لم أكن حينها قد شاهدت الفيديوهات التي سجلت لحظة صفع لاعب الأهلي لظهير بيراميدز".

وأكمل: "أنا أيضا لم أكن قد شاهدت الواقعة نفسها في حينها، ولكني ذهلت من هول ما شاهدته بعدها وما يحتويه الأمر من إهانة بالغة غير مقبولة وسباب وشتائم وسب الدين وكذلك تهديد بالإصابة، وإذا كنت شاهدت الأمر من البداية، لما وافقت على إجراء الصلح أو حتى مجرد السماح بذلك".

شاهد لحظة اعتداء حسين الشحات على محمد الشيبي وصفعه على وجهه

وأردف: "أكثر ما آذاني نفسيًا في الواقعة هو سب الدين من جانب لاعب الأهلي لمحمد الشيبي، خطأ لا يمكن أن يغتفر على الإطلاق، سب الدين جرم عظيم لم أتصور مطلًقا أن يخرج من جانب لاعب يلعب في صفوف فريق كبير بحجم النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا | إهانة وعقدة.. صحف المغرب تنفجر غضبًا بعد صفع حسين الشحات لـ الشيبي: الأهلي لا يُكبح جماحه أمام المغاربة

وأضاف: "بيراميدز يتفهم قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بعد معاقبة حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعبنا المغربي، وأنها جاءت طبقًا للائحة".

واستطرد: "لجنة المسابقات بالرابطة اتخذت العقوبة في حدها الأقصى طبقًا لما تنص عليه اللائحة المنظمة للمسابقة، وبناء عليه فإن النادي قرر التصعيد وتقديم شكوى ضد لاعب الأهلي للجنة التظلمات باتحاد الكرة".

كما شدد المدير الرياضي على أنه يثق في أن اللجنة ستنظر للأمر بشكل مختلف، وفقًا لما شاهده الجميع من خروج عن النص وإهانة بالغة تعرض لها محمد الشيبي بالضرب والسب والتهديد وستكون هناك عقوبة رادعة.

وأشار إلى أن اللاعب قرر أن يسلك مسلكًا قانونيًا آخر للحصول على حقوقه كاملة، مشددًا على أن نادي بيراميدز يدعمه بكل قوة في أي خطوة سيتخذها في هذا الشأن.