أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة يُجهز شكوى رسمية ضد بيراميدز بعد أحداث مباراة الفريقين التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ هزيمة قاسية أمام بيراميدز مساء أمس، ضمن منافسات الدوري بثلاثية نظيفة، إلا أن اللقاء شهد مشادة عنيفة بين الشحات والشيبي عقب المباراة.

وقرر مسؤولو بيراميدز تقديم شكوى ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، بعد أن قام الأخير بالاعتداء على المغربي محمد الشيبي بالسب والضرب على الوجه.

طالع أيضًا | أول رد من بيراميدز بعد إعلان عقوبة حسين الشحات: فعل أمرًا لا يُغتفر بخلاف الصفع

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ "بطولات"، أنه يتم حاليًا تجهيز شكوى رسمية لجنة الانضباط ضد بيراميدز مفادها الاعتراض على الأفعال المشينة الصادرة عن اللاعب محمد الشييي ووقائع سبه بألفاظ نابيه للاعبي المارد الأحمر وأبرزهم حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

وأوضح أن النادي الأهلي جهز فيديوهات توضح سباب الشييي للاعبي الأهلي، وغيرها توضح اعتداء إداري بيراميدز على بعض المارد الأحمر بعد المباراة، بالإضافة إلى فيديو آخر يتضمن الإشارات المشينة من الشييي وإداري بيراميدز لجمهور الأهلي.

الجدير بالذكر، أن رابطة الأندية أعلنت توقيع عقوبة على حسين الشحات بعد اعتدائه على الشيبي، وهي الإيقاف مباراتين تغريمه 20 ألف جنيه.